جمعية المختبرات والتحاليل الطبية

الرئيسية » فعاليات ونشاطات » مشاركة جمعية المختبرات والتحاليل الطبية في المؤتمر الفلسطيني العاشر للطب المخبري – رام الله

مشاركة جمعية المختبرات والتحاليل الطبية في المؤتمر الفلسطيني العاشر للطب المخبري – رام الله

مواضيع

شاركت جمعية المختبرات والتحاليل الطبية في فعاليات المؤتمر الفلسطيني الدولي العاشر للطب المخبري تحت عنوان “تمكين الخبرة المختبرية في عصر الأتمتة والاعتماد” بالتزامن مع المؤتمر العربي الخامس عشر للبيولوجيا السريرية والطب المخبري والذي عُقد في مدينة رام الله الفلسطينية ما بين 18-21 نيسان 2018. وبالرغم من أن عدد المسجلين للمشاركة في المؤتمر من الأردن اقترب من حوالي مائتي شخص إلا أن من تمكن من الحصول على تصريح دخول الأراضي الفلسطينية منهم لم يتجاوز العشرين شخصا. وقد سافر الوفد الأردني ظهر يوم الثلاثاء الموافق 17 نيسان 2018 حيث كان باستقبالهم ممثلين عن نقابة الطب المخبري الفلسطينية.

وكانت الزميلة ريم أبو احميد، نائب رئيس جمعية المختبرات والتحاليل الطبية، الممثل الرسمي للجمعية وللوفد الأردني خلال المؤتمر قد ألقت كلمة الوفد الأردني في فعاليات اختتام المؤتمر صباح يوم السبت الموافق 21 نيسان 2018. وقد قدم الوفد الأردني إلى السيد أسامة النجار رئيس المؤتمر ورئيس نقابة الطب المخبري الفلسطينية والرئيس القادم للاتحاد العربي للبيولوجيا السريرية درع الوفد الأردني الذي يحمل شعار كل من جمعية المختبرات والتحاليل الطبية والجمعية الأردنية للعلوم المخبرية الطبية تعبيرا عن شكرهم لحسن الاستقبال والترحيب الذي لاقوه من قِبَل منظمي المؤتمر وأعضاء نقابة الطب المخبري الفلسطينية، وتأكيدا على استمرارية التعاون بين الطرفين.

وقد حظي الوفد الأردني بنصيب من جوائز المؤتمر التي تم تقديمها خلال حفل الختام، حيث فازت عضو جمعية المختبرات والتحاليل الطبية الزميلة إنتصار الحلاق بالمركز الأول لأفضل محاضرة خلال المؤتمر، نبارك للزميلة إنتصار هذا التفوق ومنها للأعلى بإذن الله تعالى.

وعلى هامش المؤتمر فقد تم تنظيم برامج سياحية شارك فيها الوفد الأردني، حيث تم استضافتهم في كل من مدينة قلقيلية ومدينة الخليل ومدينة بيت لحم، كما تمكن معظم زملاءنا من الوفد الأردني من دخول مدينة القدس وأداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى، كما تجولوا في معالم القدس القديمة مع الدليل الكاتب الصحفي عيسى القواسمي الذي بصحبته تعرفوا على أهم معالم وتاريخ مدينة القدس المباركة.

ونحن في جمعية المختبرات والتحاليل الطبية نتقدم بالشكر إلى أعضاء نقابة الطب المخبري الفلسطينية ممثلة برئيسها السيد أسامة النجار على حفاوتهم بضيوفهم وخاصة الوفد الأردني وهذا المعهود منهم دوما، ونهنئهم على التنظيم المميز لهذا المؤتمر، كما ونبارك لهم فوزهم برئاسة الاتحاد العربي للبيولوجيا السريرية والطب المخبري للدورة المقبلة ومدتها ثلاث سنوات.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.


تعليق واحد

  1. menwer mohammad salem كتب:

    بصراحه كل الاحترام لكل مبادرات الجمعية ونشاطاتها ولكن ما الفائدة التي نجنيها وبالنهاية يقول الطبيب ما علاقتكم بكتابة التشخيص فعلا اننا نشهد مهزلة مخبرية في الاردن لا تقاوم انه عصر الطبيب ووزارة الاطباء يا اختي مع كل الاحترام

    إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

أرشيف

%d مدونون معجبون بهذه: